فيسبوك تويتر
mailxpres.com

اختيار أفضل وجهة لقضاء العطلات

تم النشر في أغسطس 27, 2021 بواسطة Claude Champany

يغطي هذا الدليل لإيجاد وجهة العطلات المناسبة لك شخصيًا أفضل عشر نقاطًا يجب عليك النظر إليها عند التخطيط لهذا المهرب التالي.

  • وقت العام بأكمله - متى تفكر حاليًا في أخذ العطلة القادمة؟ بعض الوجهات جذابة فقط لقضاء العطلات في الوقت المؤكد على مدار العام بسبب الظروف المناخية. كن حذرًا بشأن الوقت الذي ستسافر فيه وفحص المخططات الأمطار ودرجة الحرارة لقائمة المختصرة للوجهات وتأكد من أنها لن تكون ساخنة للغاية أو باردة أو رطبة أو عاصفة بمجرد أن تنوي عطلة.
  • ميزانيتك - سيكون بدلك تأثيرًا كبيرًا على المكان الذي تصادفه وأيضًا عندما تكون قادرًا على السفر. سيكون السفر خارج الموسم في عطلة حزمة دقيقة نهائية لا داعي للقول إن توفير الكثير من المال ، ولكن يمكنك إيجاد طرق أخرى لإنشاء أموالك. تقدم شركات السفر في الوقت الحاضر خصومات في وقت مبكر لحجز الطيور على سبيل المثال ، بدلاً من ذلك ، يمكنك حجز كل مرحلة من مراحل العطلة بشكل منفصل وربما توفر المزيد من خلال الاتصال بشركات الطيران والفنادق وتوظيف شركات السيارات مباشرة وتسأل عن أي صفقات أو خصومات خاصة وربما يمكنك حتى ذلك انظر إلى مبادلة المنزل لتوفير الكثير من تكاليف الإقامة.
  • المسافة - الرحلات الطويلة الأجل ليست ممتعة إذا لم تتمكن من السفر إلى درجة الأعمال! وأيضًا ، يجب أن تكون وجهتك المثالية على مدار 12 عامًا ، بالإضافة إلى فترة 24 ساعة وتعاني من Jetlag بمجرد وصولك وعند عودتك ، ربما تستهلك ما يصل إلى 1/2 من زيارتك إلى المصطلحات الحقيقية. خذ في الاعتبار المسافة التي تريد السفر فيما يتعلق بالساعات التي تجلس على متن طائرة ، في المغادرة ، في حافلة ، في السيارات وكذلك في القطار ... ووجهات البحث وفقًا لذلك.
  • الآباء والأمهات المسافرين - بالنسبة لأولئك الذين لديهم أطفال وتنوي الكثير من العطلات العائلية والكثير من المعايير الجديدة تدخل في التخطيط. بالنسبة لأولئك الذين لديهم أطفال صغار ما قبل المدرسة ، قد تكون في وضع يسمح لك بالسفر من أوقات العطلات المدرسية الذروة ، وبالتالي تنقذ الآلاف ... ولكن سيكون لديك متاعب إضافية تتمثل في زيارة نصف طن من أدوات الطفل ! ابحث عن شركة الطيران والمنتجع الخاص بك فيما يتعلق بالمرافق التي يوفرونها للآباء. أيضًا ، تحتاج إلى التفكير في عوامل الحرارة والشمس والرطوبة عند السفر كأطفال يعانون أكثر ، بالإضافة إلى أن لديهم ميل إلى أكثر منا عندما يكون غير مريح لفترات زمنية طويلة!
  • منشآت - ما هي المنشآت التي تأتي أو حول المنتجعات التي تفكر فيها وما هي المرافق التي تتطلبها؟ إذا لم يكن بإمكانك أن تكون أكثر عند مقارنتها بعد يوم من الإنترنت ، تأكد من وجود وصول من فندقك ، إذا كنت مسافرين مع الأطفال ، فسيتم تقديم خدمة غسيل - أو علاوة على ذلك إذا كنت على ميزانية ، فهل يفعلون ذلك هل سيكون لديك غرفة غسيل في الفندق يمكنك الوصول إليها؟ هل يجب أن تحمل مكواة ، مجفف شعر ، سرير محمل أو ربما سيارات الطفل معك أم أن شركة فندقك وتوظيف شركة السيارات لديها القدرة على إعطائك جميع العناصر الضخمة التي ستحتاجها؟ اسأل ، لا تفترض!
  • وسائل الراحة - من أجل ممارسة الرياضة عندما يكون هناك صالة رياضية في الفندق ، فكر في منتجع صحي لتمكينك من الاستفادة الكاملة من وقتك وجهدك بعيدًا؟ هل سيكون هناك بار ومطعم في الموقع ، فكر في متاجر الهدايا وسوق مصغرة؟ فكر في جميع وسائل الراحة التي تريد الوصول إليها قبل بدء البحث ، وبمجرد العثور على وجهة أنيقة من مجموعة وسائل الراحة المرغوبة مقابل ما توفره.
  • الترفيه - فيما يتعلق بمظهرك عن وقت رائع ، هل يوفر الحياة الليلية البرية أو الوصول السريع إلى مواقع الاهتمام التاريخي أو الثقافي؟ هل أنت حاليًا بعد الحانات والنوادي والبارات والمطاعم لحفلة على مدار 24 ساعة أو هل تريد أن تكون لديك القدرة على القيادة إلى قلعة مثيرة ، والوقوف على متن قارب إلى البحر ، والتجول من الحشود واكتشاف الترفيه في الهدوء؟ سيكون لديك فكرة جيدة عن متطلبات الترفيه التي تحتاجها ورفاق السفر - فقط تأكد من اختيار منتجع يرتبط بهذه المتطلبات!
  • تقلب الشاطئ أو عطلة النشاط - هل أنت سعيد حاليًا بالتخبط على الرمال وتمتص أشعة الشمس أو هل يمكنك أن تكون أكثر سعادة في الهيمالايا؟ كن حذرًا بشأن ما سيمكنك من الحصول على أكبر قدر من المتعة من وقتك بعيدًا. لا تختار التدفق ونسخ الحشود إذا كانت فكرة وقت ممتع هي مجرد الاسترخاء في حديقتك في المنزل لمدة 14 يومًا ، ثم قم بذلك! يمكن أن يكون وقت عطلتك الخاص بك ، لذا فإن علامة كل ما تستطيع وما تريده.
  • المتطلبات الصحية - في حالة وجود أنت أو أحبائك أي مشاكل طبية معينة من الربو إلى مرض السكري ، من المعاق البدني إلى القلق الجيد مع الطيران ، تحتاج إلى أخذ كل هذه العوامل إلى التخطيط. تكون بعض الوجهات أقل تطوراً عندما يتعلق الأمر بالتسهيلات الطبية المتاحة وأيضًا فيما يتعلق بالوصول إلى الأدوية الموصوفة ، ويميل البعض إلى أن يكون أكثر يمكن الوصول إليه فيما يتعلق بالسفر إلى طريقك إلى الشق أكثر من غيره. أيضًا ، تحمل بعض الوجهات تحذيرات للأمراض وتحتاج إلى أن يكون لديك تطوعي قبل السفر أو حتى تناول أدوية الملاريا عند على الأرض على سبيل المثال. فكر في وجهتك المفضلة فيما يتعلق بالجوانب الطبية لجميع أفراد الأسرة.
  • اتخذ توصيات - انتبه إلى العائلة والأصدقاء والزملاء إذا أبلغكم بمكان وجودهم جيدًا وأين كانوا فظيعين ؛ دراسة من تجاربهم وقصص الكوارث وأخذ أي توصيات من المصادر الموثوقة والمثل. قد تكون مثل هذه التوصيات مكانًا رائعًا لبدء بحثك ، وعندما تكتشف أن الوجهة من المحتمل أن تناسبك إلى نقطة الإنطلاق ، من الممكن اكتشاف المزيد فيما يتعلق بأفضل المطاعم ، ويجب أن يرى المشاهد والموظفين الوديين قبل أن يتجهوا إلى ذلك أعطيك دفعة ثقة تكميلية والحصول على عطلتك في بداية الطيران.
  • .

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
mailxpres.com

Choosing the Best Holiday Destination

Posted on October 3, 2019 by Claude Champany

This guide to finding the right holiday destination for you personally covers the very best ten points you should look at when planning that next getaway.

  • The Time Of THE ENTIRE YEAR - when are you currently thinking about taking the next holiday? Certain destinations are just appealing to holidaymakers at confirmed time of the entire year due to climatic conditions. Be cautious about when you will be travelling and examine the rainfall and temperature charts for the shortlist of destinations and make certain it'll be neither extremely too hot or cold or wet or windy once you intend to holiday.
  • Your Budget - your allowance will have a significant bearing on where you happen to be and also when you're able to travel. Travelling out of season on a final minute package holiday will needless to say save you a lot of money, but you can find other ways to create your cash go further. Travel companies nowadays offer early bird booking discounts for instance, alternatively you can book each stage of the vacation separately and perhaps save more by calling airlines, hotels and hire car companies direct and asking about any special deals or discounts they provide and maybe you can even look at a house swap to save lots of on accommodation costs.
  • Distance - long term flights are no fun if you don't can travel business class! And also, having to happen to be your ideal destination over a 12 as well as 24 hour period and suffering jetlag once you arrive and upon your return will maybe consume just as much as 1 / 2 of your visit to real terms. Take into account the distance you want to travel with regards to hours sat on a plane, in departures, on a bus, in the automobile as well as on a train...and research destinations accordingly.
  • Travelling Parents - for those who have children and you're intending a family group holiday lots and lots of new criteria enter into the planning. For those who have young pre-school children you might be in a position to travel from the peak school holiday times and therefore save thousands...but you'll have the added hassle of experiencing to visit with half of a tonne of baby paraphernalia! Research your airline and resort with regards to the facilities they provide parents. Also, you need to think about the heat, sun and humidity factors when travelling as children suffer more and in addition have a tendency to vocalise a lot more than us when uncomfortable for extended periods of time!
  • Facilities - what facilities come in or about the resorts you're considering and what facilities for you require? If you cannot be more when compared to a day from the internet make certain there's access from your own hotel, if you are travelling with children will there be a laundry service offered - or on top of that if you are on a budget, do they will have a laundry room in the hotel that you could access? Should you carry an iron, a hair dryer, a carry cot or perhaps a child's carseat with you or will your hotel and hire car company have the ability to give you all of the bulky items you will need? Ask, don't assume!
  • Amenities - in order to exercise when away will there be a hotel gym, think about a spa to enable you to take full advantage of your time and effort away? Will there be an onsite bar and restaurant, think about gift shops and a mini market? Consider all of the amenities you want to get access to before starting your research and once you find a stylish destination tick off your set of desirable amenities against what it provides.
  • Entertainment - with regards to your notion of a great time does offering wild night life or quick access to sites of historic or cultural interest? Are you currently after pubs, clubs, bars and restaurants for a 24 hour party or do you want to have the ability to drive to a sensational castle, have a boat trip out to sea, wander from the crowds and discover entertainment in tranquillity? You'll have a good notion of the entertainment requirements you and travelling companions require - just be sure you select a resort that ties in with those requirements!
  • Beach Flop Or Activity Holiday - are you currently pleased to flop on the sand and absorb sunlight or can you be happier hiking in the Himalayas? Be cautious about just what would enable you to get probably the most pleasure from your own time away. Don't opt for the flow and copy the crowds if your notion of a good time is merely relaxing in your garden in the home for 14 days then do this! Your holiday time can be your own so label of it everything you can and what you would like.
  • Health Requirements - in the event that you or your loved ones have any particular medical issues from asthma to diabetes, from the physical handicap to a good concern with flying you need to take all these factors in to the planning. Certain destinations are less sophisticated when it comes to medical facilities available and also with regards to access to prescription medications, some tend to be more inaccessible with regards to travelling to as well as making your way around than others. Also, some destinations carry disease warnings and need you to have inoculations before you travel or even to take malaria drugs when on the floor for example. Think about your preferred destination with regards to medical aspects for the whole family.
  • Take Recommendations - pay attention to family, friends and colleagues if they inform you of where they are that has been good and where they are that has been terrible; study from their experiences and disaster stories and take any recommendations from trusted and like minded sources. Such recommendations could be a great place to start your research and when you discover that the destination likely fits you to a tee it is possible to discover more regarding the best eateries, the must see sights and the friendliest staff prior to you heading out that will give you a supplementary confidence boost and obtain your holiday off to a flying start.