فيسبوك تويتر
mailxpres.com

السفر خلال موسم الأعاصير: التغلب على الصعاب

تم النشر في مايو 11, 2024 بواسطة Claude Champany

جلبت الكوارث الحديثة التركيز في جميع أنحاء العالم على الأضرار التي يمكن أن تسببها الأعاصير. ومع ذلك ، يختار العديد من المسافرين الذهاب إلى منطقة البحر الكاريبي والمناطق المحيطة به خلال موسم الأعاصير. قد يتساءل البعض عن سبب قيام الناس بوضع أنفسهم عن قصد في مثل هذا الخطر ، إلا أن الفوائد المرتبطة بالسفر في هذا الموسم قد تفوق المخاطر المحتملة.

أولاً ، الحقائق

يستمر موسم الأعاصير في المحيط الأطلسي طوال العام بأكمله - يونيو إلى نوفمبر. لقد حان الوقت الآن من العام عندما يمكن أن تتحول العواصف الاستوائية إلى أنظمة العواصف سريعة الحركة والتي يمكن أن تلحق الضرر بشدة بالممتلكات إذا وصلت بالفعل إلى الأرض.

ومع ذلك ، من المهم أن نفهم أن هذا لا يفترض أن كل العاصفة تجعل اليابسة بدلاً من أن تصبح كل عاصفة قوية إعصارًا. العواصف الاستوائية وحتى المنخفضات الاستوائية يمكن أن تجعل اليابسة وتتسبب في مشاكل الأعاصير والفيضانات ولكنها أقل حدة بكثير من الأعاصير.

عادةً ما تجلب الأشهر الأخيرة من موسم الأعاصير أقوى العواصف. شهري سبتمبر وأكتوبر ، على سبيل المثال ، انظر المسامير في كمية وكثافة هذه العواصف ، في حين أن الضربات المدمرة نادرة في الأشهر الأولى من موسم النمو.

أشياء رائعة عن السفر خارج الموسم

على الرغم من أن الأعاصير قد تكون رادعًا للسفر الاستوائي ، إلا أن العديد من المصطافين يختارون أن يأخذوا فرصهم. في معظم السنوات ، لا يدعو المسافرون إلى القلق ، ويمكن أن يستحق الذهاب للمقامرة استرخاء إجازتك الاستوائية.

من بين جميع الفوائد المرتبطة بالسفر في غير موسمها ، فإن التكلفة الأكثر حديثًا هي التكلفة. غالبًا ما يشمل السفر عبر موسم الأعاصير فائدة عطلة منخفضة التكلفة للغاية. غالبًا ما تخفض الفنادق المعدلات في اثنين ، وعادة ما تحذو منظمو سياحية وشركات الطيران وشركات الإيجار حذوها.

مع الأطفال الذين يستريحون من المدرسة في يونيو ويوليو وأغسطس ، قد تكون بداية موسم الأعاصير هي الوقت المثالي لقضاء عطلة مجموعة عائلية. وبالطبع ، فإن السفر في الجزء الأول من موسم الأعاصير يقلل من احتمال أن تتضرر بسبب العواصف.

سيشهد المسافرون الذين يسعون لتجنب الحشود طوال عطلتهم أن يسافروا في نفس الموسم. على الرغم من أنه قد يكون هناك ساعات منخفضة في بعض مناطق الجذب الجزيرة ، فإن المسافرين الذين يستمتعون بالتسكع بمفردهم على الشاطئ لن يمانعوا في ساعات اختصار.

الموقع ، الموقع ، الموقع

إذا كنت ترغب في السفر خلال موسم الأعاصير ، فإن إحدى الطرق الأخرى للقضاء على بعض المخاطر من الأعاصير هي اختيار وجهتك بحكمة. عادة ما يتجنب منطقة البحر الكاريبي الجنوبي وطأة موسم الأعاصير. في الواقع ، هناك "منطقة إعصار" تمر بها كل هذه العواصف الاستوائية تقريبًا. نادراً ما يتم ضرب الجزر خارج هذه المنطقة.

ستكون جزر ABC الأكثر شهرة هي جزر ABC. يمكن العثور على الأراضي الهولندية أروبا ، وبونير ، وكوراساو إلى الشمال من ساحل فنزويلا ، ويقدم كل منهما ذوقًا من البحر الكاريبي ناقص الخطر الاستوائي.

هناك طريقة أخرى للاستعداد للأسوأ وهي النظر في سياسة الإعصار في الفندق الذي تقرر حجزه. العديد من الفنادق لديها سياسات إعصار تقدم إقامات مجانية لنفس التنوع من الليالي في العام المقبل ، أو يمكن أن تقدم خططًا مماثلة أخرى للمساعدة في تخفيف اللدغة في عطلتك المعطلة.

لذلك على الرغم من أن العديد من الأعاصير تسبب مشكلة في منطقة البحر الكاريبي ، فهذا شيء مؤكد أن المصطافين سيعودون خلال موسم الأعاصير العام المقبل. مع الفوائد ، لماذا لا؟

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
mailxpres.com

Travel During Hurricane Season: Beating the Odds

Posted on January 11, 2019 by Claude Champany

Recent disasters have brought worldwide focus on the damage hurricanes can cause. Still, many travelers choose to go to the Caribbean and surrounding areas through the hurricane season. Some may wonder why people would knowingly put themselves in such danger, however the benefits associated with traveling in this season could outweigh the potential risks.

First, The Facts

Hurricane season in the Atlantic lasts throughout a lot of the entire year - June through November. It is now time of year when tropical storms can transform into fast-moving storm systems that can severely damage property if indeed they reach land.

However, it is important to understand that that don't assume all storm makes landfall rather than every strong storm becomes a hurricane. Tropical storms and even tropical depressions can make landfall and cause tornadoes and flooding problems but are much less severe than hurricanes.

Typically, the later months of hurricane season bring the strongest storms. September and October, for example, see spikes in the quantity and intensity of such storms, while damaging strikes are rare in the first months of the growing season.

Great things about Off-Season Travel

Although hurricanes could possibly be a deterrent to tropical travel, many vacationers choose to take their chances. Most years, travelers have little to worry about, and going for a gamble can be worth the relaxation of your tropical vacation.

Of all benefits associated with off-season travel, the most talked-about is cost. Travel through the hurricane season often includes the benefit for extremely low-cost vacationing. Hotels will often even cut rates in two, and tour operators, airlines, and rental companies usually follow suit.

With children on break from school in June, July, and August, the start of hurricane season could possibly be the perfect time for a family group vacation. And, of course, travel in the first part of the hurricane season reduces the probability of being damaged by storms.

Travelers seeking to avoid crowds throughout their vacation will see off-season travel a breath of oxygen. While there could be reduced hours at some island attractions, travelers who enjoy hanging out alone over a beach won't mind abbreviated hours.

Location, Location, Location

If you want to travel through the hurricane season, one other way to eliminate a few of the risk from hurricanes is to choose your destination wisely. The southern Caribbean usually avoids the brunt of hurricane season. Actually, there's a "hurricane zone" by which almost all of these tropical storms pass. Islands outside this zone are rarely hit.

The best-known of the islands will be the ABC Islands. Dutch territories Aruba, Bonaire, and Curaçao can be found just north of the coast of Venezuela, and each offer Caribbean flair minus the tropical danger.

Another way to get ready for the worst is to look at the hurricane policy of the hotel you decide to book. Many hotels have hurricane policies offering complimentary stays for the same variety of nights the next year, or they could offer other similar plans to help ease the sting of your disrupted vacation.

So even though many hurricanes cause trouble in the Caribbean, this is a sure thing that vacationers will be back during hurricane season next year. With so benefits, why not?